والي الخرطوم.. عتاة الهاربين من السجون أصبحوا اعوانا للمتمردين

0

الهدهد نيوز

اكد والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة ان الشرطة ينتظرها عمل كبير لتأمين الاحياء الخالية من التمرد والقبض على عتاة المجرمين الهاربين من السجون الذين أصبحوا اعوانا للمتمردين في سرقة ونهب الاسواق والمحال التجارية والعربات وترويع المواطنين .

جاء ذلك خلال زيارته اليوم السبت لمقر رئاسة شرطة ولاية الخرطوم محلية كرري بحضور اللواء عبدالله أبكر المشرف العام على شرطة كرري والعميد شرطة عمر محمد أحمد الزمزمي مدير شرطة محلية كرري عميد شرطة هناي محمد ابراهيم مدير ادارة العمليات ونائب المدير التنفيذي لمحلية كرري أحمد حسن البشير.

وقال الوالي خلال مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود الشرطة ان الغرض من الزيارة تعزيز الامن في محلية كرري و ضمانه.

وتعهد الوالي بمواصلة توفير الدعم للشرطة لتتمكن من القيام بواجباتها وتحقيق الانتشار الكامل بجانب توفير المعينات للاطواف المشتركة بين كل القوات النظامية مطالبا بضبط حركة العربات الحكومية داخل المحلية وتوظيفها لخدمة وتأمين المواطنين.

العميد الزمزمي مدير شرطة محلية كرري اوضح ان شرطة كرري استنفرت اكثر من ٩٠٠ جندي و٣٠٠ ضابط بجانب الحاق ٦٠٠ فرد من جهات اخري وتم تشغيل ٧ اقسام شرطة من مجموع ٩ أقسام وتمكنت الشرطة من القبض على عدد من معتادي الاجرام.

اللواء عبد الله اكبر وتنفيذ حملات على أسواق دقلو لبيع المسروقات بجانب الانتسار في الأسواق والتقاطعات فيما باشرت شرطة المرور مهامها من رئاسة شرطة محلية كررى وتقوم شرطة المرور المرور بدأ في تنظيم الحركة في الاسواق وتلقي البلاغات كما اشار الى تواجد الدفاع المدني بمقره مع جاهزية آلياته للطوارئ.

وطالب بتوفير دعم اضافي للشرطة في الوقود والمتحركات حتى تحقق الانتشار الكامل.

اللواء عبدالله ابكر المشرف على شرطة كرري طالب بضرورة اليقظة والمراقبة اللصيقة لاي مهددات أمنية وتفعيل دور الشرطة المجتمعية لكشف الخلايا النائمة.

عميد شرطة هناي محمد ابراهيم مدير ادارة العمليات اكد ان قواته تعمل بفاعلية لتأمين المحلية وتشارك في كل الاطواف الميدانية مع القوات المشتركة

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading