قائد عسكري بالجيش يبشر بقرب النصر على قوات الدعم

0

الهدهد نيوز



اكد اللواء ركن حسن ابوزيد حسن قائد الفرقة 11 مشاة بولاية كسلا ان الاحتفال بالنصر على مليشيا الدعم السريع المتمردة بات قريبا.

وقال لدى مخاطبته مؤتمر الصلح بين الحلفاويين وقبيلة الشاياب بمحلية حلفا الجديدة بحضور والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله وعدد من القيادات التنفيذية ورجالات الادارة الاهلية بمحليتي حلفا الجديدة ونهر عطبرة ان السودان سيظل متعافيا ومتى ماتم تحرير الخرطوم من التمرد سيعود الى نفس صفائه وان يتعايش المواطنون فيما بينهم وتناسي كل هذه المرارات.

واشار الى ان المشكلة التي حدثت في البلاد اعتقدت بعض الدول الاقليمية والعالمية انها ستكون البداية الى نهاية السودان وتفتيته.

واعرب ابوزيد عن سعادته بحضور المؤتمر والمشاركة الكبيرة من مختلف المكونات ورجالات الادارة الاهلية مما يجسد سودانا مصغرا .

واضاف ان الاجراءات التي تمت من اجل الصلح و العفو بين الحلفاويين والشاياب من جهة والحلفاويين والشكرية من جهة اخرى تجسد روح الاخاء وان يكون انسان المحليتين قادرا على ان يعيش مع اخيه في امن واستقرار وتناسي المرارات وزاد ان حال السودان اذا سار بكل هذه الكيفية لماكانت هذه المشاكل داعيا للحفاظ على هذه السمات الحمدية والعض عليها بالنواجز وان يكون حل القضايا بالجلوس بين البعض والتقاضي عن الصغائر معربا عن تقديره للجنة الصلح والمساعي الحميدة التي اشرفت على قضية المصالحة.



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading