صحفي سوداني يحمل السلاح ويقاتل مع الدعم السريع

0

الهدهد نيوز

صحفي سوداني يحمل السلاح ويقاتل مع الدعم السريع

أظهرت صورا وفيديوهات متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي الصحفي ابراهيم بقال يرتدي زي الدعم السريع ويحمل سلاح مقاتلا في صفوف الدعم السريع ضد القوات المسلحة.

وقال بقال المعروف بدعمه للدعم السريع في فيديو له انهم الان أمام كوبري ود البشير في ام درمان مع قوات الدعم السريع

وكتب بقال منشورا صباح اليوم قال فيه
للناس الدائماً بقولوا لينا ايامك قربت وللناس الطوالي بقولوا لينا نقتلك واعتبر نفسك ميت ، وهلمجرا في الميديا ، نقول لهم لا بوست بكتل زول لا تعليق لا لايف ، عندي أيام محددة في الدنيا مكتوب منذ ان خُلقت في اللوح المحفوظ واذا الأجل تم لا بنقص ثانية ولا بزيد .. مؤمن تماماً بأن الموت أجل من الله عز وجل لا غيره ” وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابا مؤجلا ”
• وكذلك مؤمن تماماً بأن مهما تكالب علينا الاعداء لن يستطيع مخلوق في الدنيا ان يفعل شي ، ” وإذا اسـتعـنت فـاسـتـعـن بالله، واعـلم أن الأمـة لـو اجـتمـعـت عـلى أن يـنـفـعـوك بشيء لم يـنـفـعـوك إلا بشيء قـد كـتـبـه الله لك، وإن اجتمعـوا عـلى أن يـضـروك بشيء لـم يـضـروك إلا بشيء قـد كـتـبـه الله عـلـيـك، رفـعـت الأقــلام، وجـفـت الـصـحـف ”
• فعشان كدا وفروا تهديداتكم دي عليكم والاساءات والنبذ والشتائم وساقط القول الذي يتفوه به فلول الكيزان الذين يدعون أنهم حركة اسلامية نفاقاً وكذباً فهذه اخلاقهم وسلوكهم وتربيتهم ودينهم ودين حركتهم الماسونية ولا ننشغل بها ابداً مهما قالوا واساءوا فهذه تربيتهم وتربية دين الكيزان وهم لا دين لهم سوي النفاق اقوالهم واساءاتهم علي شاكلة نص كلتشي وبع كلتشي تلت كلتشي ونص راجل ربع راجل وما راجل زاتو ، ونجاو ، وكلجة وكدمولك زي التوب ، وقصير ، ووشك شين وخشمك معوج ونخرتك كبير …. يا عبد يا تشادي ، يا غرابي ، يا اجنبي ، يا خائن الخ هذه العبارات لن ينقص مني شي وهذا دليل كافي علي الافلاس والانصرافية ومن يلجأ للاساءة مهزوم ولم يجد شي غير الاساءة فأقول ليكم نبذو ساي قدر ما بتقدرو تقولوا كلو قولو ولن يغير مني شي واذا النبذ والشتم يغير لتغيرت زماااان .. ومن يريد ان يلتقيني باليأتي الي الميدان فالظلم الذي تعرضت له من الكيزان والاستهداف العنصري الممنهج قبل الحرب بعام من يوم ٣ شهر ٧ / ٢٠٢٢م نفضت يدي من الكيزان وتركتهم واعلنت ذلك علي الملأ وعلي رؤوس الاشهاد ..كافي جداً ان نحمل السلاح ضد الكيزان وكافي ان ندعم الدعم السريع ونقف في صفوفها في مواجهة الكيزان .. ولا نلتفت لساقط القول ، اصرخو وانبحو ولا بنقول ليكم جرد ..

بقال
كوز – فلولي – سابق
متمرد علي الكيزان ولعنة الله عليهم ..

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading