صحة الخرطوم تتهم الدعم السريع بتصفية “ممرض” من أمام مستشفى أمبدة

0

الهدهد نيوز



صحة الخرطوم تتهم الدعم السريع بتصفية “ممرض” من أمام مستشفى أمبدة

بيان هام وعاجل
التاريخ : 2023/7/23

قال تعالى في محكم تنزيله ( من المؤمنين رجال صدقو ما عاهدو الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا) صدق الله العظيم.

المواطنون الأكارم:

لاتزال انتهاكات قوات الدعم السريع المتمردة متواصلة في استهداف ممنهج للقطاع الصحي بالبلاد وكل منسوبيه في سابقة اخرى جديدة تعد الاسوأ والابشع في تاريخ بلادنا الحبيبة.

المواطنون الافاضل :

استشهد يوم أمس الموافق 2023/7/22 بمستشفى النو التعليمي الزميل الممرض / محي الدين محمد علي ، اثر اصابته بطلقة غادرة مباشرة وموجهه من قبل احد افراد قوات الدعم السريع المتمردة امام مستشفى امبده التعليمي واثناء وقت عمله الرسمي ومن ثم تم نقله على إثرها الى مستشفى النو التعليمي وبعد اجتهاد الزملاء هناك ومحاولتهم اسعافه وانقاذ حياته ارتقت روحه الطاهرة الى بارئها نتيجه لمضاعفات تلك الاصابة التي لم تمهله كثيرا ليسجل اسمه ضمن قائمة شهداء الوطن في معركة الكرامة.

المواطنون في معركة الكرامة:

نسأل الله سبحانه وتعالى ان يتقبل الزميل الممرض / محي الدين محمد علي ويجعله مع الصديقين والشهداء وان يرحم كافة شهداء البلاد ويشفي الجرحى والمصابين .
ونؤكد أن كافة منسوبينا لن يتوانو عن تقديم واجبهم المهني والانساني مهما حصل معرضين ارواحهم للخطر المتكرر في سبيل خدمه الوطن والمواطنين.

وحسبنا الله ونعم الوكيل

وزارة الصحة-ولاية الخرطوم
ادارة الإعلام
2023/7/23



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading