شرطة كسلا تضبط آلاف القطع من ذخيرة “القرنوف”

0

الهدهد نيوز



شرطة كسلا تضبط آلاف القطع من ذخيرة “القرنوف”

شهدت شرطة محلية كسلا إنجازات في محاربة الجريمة وانحسارها بشكل ملحوظ وانعكس ذلك جليا علي أمن واستقرار ساد المحلية.

وتحت إشراف ومتابعة من المدير التنفيذي لمحلية كسلا عبدالناصر سيف الدين وإشراف مدير شرطة محلية كسلا العميد شرطة عبدالمنعم محمد ثاني، والعقيد حافظ حمد رئيس فرع الجنائيات وملازم شرطة أبوبكر عبدالرحمن وفريق ميداني بقيادة الرائد حسين ابوطاهر تمكن من ضبط المسروقات.

وتعود تفاصيل البلاغ بالرقم 4728 بالقسم الأوسط بكسلا الشاكي فيه مفوض شركة ارتكان للإنتاج الزراعي الحيواني بالخرطوم عمر الفاروق أحمد، إلى سرقة سيارة بوكس موديل 2018 بواسطة قوات الدعم السريع.

واثر توافر معلومة بوجودها بغرب كسلا، وتحرك الفريق الميداني الذي ضم مباحث المحلية، الاحتياطي المركزي، حيث تم العثور على السيارة بعد تغيير معالمها وبجانبها مسروقات أخرى منها آلاف القطع من ذخيرة القرنوف، مسدس تركي، وعدد 12 إطار سيارات،سلاح ناري ،ماكينة سيارة بوكس وجهاز كشف الذهب وإجزاء من سلاح القرنوف، وقد هرب المتهمين.

وأشاد مدير شرطة محلية كسلا العميد “عبدالمنعم محمد ثاني” باسترداد المسروقات في ذات يوم فتح البلاغ، مشيراً إلى أن هذا تمّ لوجود تنسيق بين الأجهزة الأمنية ،الشرطة، المخابرات العامة، والاستخبارات وبمتابعة من رئيس أمن المحلية المدير التنفيذي عبدالناصر سيف الدين.

وأشاد بالفريق الذي نفذ العملية، وأكد العميد عبدالمنعم الإيفاء بعدهم للمواطنين بتوفير الأمن بالمحلية التي أكد على إنها تشهد إستقرار وانخفاض في مستوى الجريمة، وأبدى تقديره لدعم واهتمام مدير شرطة ولاية كسلا اللواء “سفيان عبدالوهاب” وتوفيره كل المعينات المطلوبة، لافتاً إلى وجود 15 ارتكاز ليلى بكسلا بالإضافة إلى المشاركة في الأطواف بالطريق القومي



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading