حالة تطبيقات البنوك السودانية.. خدمة لمعرفة حالة بنكك والتطبيقات الاخرى

0

الهدهد نيوز



حالة تطبيقات البنوك السودانية.. خدمة لمعرفة حالة بنكك والتطبيقات الاخرى

أطلقت خدمة قرين باي، التي يديرها المهندس السوداني عبد الرشيد ليلا “تايلندى اسمر”، خدمة تتيح لعملاء البنوك السودانية معرفة حالة تطبيقات البنوك السودانية المختلفة، هل تعمل أم أنها متوقفة في الوقت الفعلي.

وتسببت الحرب في الخرطوم في توقف عشرات البنوك والتطبيقات المرتبطة بها، مما سبب مصاعب للعملاء، لكن بعض البنوك استطاعت اعادة خدمتها كليا أو جزئيا.

حالة تطبيقات البنوك السودانية

وتعتمد خدمة حالة تطبيقات البنوك السودانية على خوارزميات تقوم بالتحقق من حالة عمل كل تطبيق وترسل اشعارات بحالة التطبيق الى منصات الخدمة المختلفة التي تشمل مجموعات واتساب وموقع إلكتروني وتطبيق لأجهزة اندرويد وآيفون، وقناة تليغرام.

واشترك آلاف الأشخاص في خدمة حالة تطبيقات البنوك السودانية الجديدة التي تتيح لهم معرفة حالة التطبيقات أولا بأول، خصوصا تطبيق بنكك الشهير من بنك الخرطوم، الذي يستسفر عنه آلاف الأشخاص “بنكك شغال؟”. ويمكنكم الاشتراك في خدمة حالة تطبيقات البنوك السودانية “مجانا” عبر موقعها الرسمي على خدمة قرين باي من هذا الرابط.

ويذكر أن خدمة حالة تطبيقات البنوك السودانية بدات في 20 أبريل وتم اطلاق الموقع في الأول من مايو واشترك في مجموعات الواتساب الخاصة بها أكثر من 26 الف شخص وأكثر من ألفي مشترك في تيلغرام وتجاوز عدد مرات تحميل التطبيق 5 آلاف حتى الآن.

حالة تطبيقات البنوك السودانية



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading