تعاونً بين المركز الافريقي لدراسات الحوكمة وجامعة البحر الاحمر

0

الهدهد نيوز

تعاونً بين المركز الافريقي لدراسات الحوكمة وجامعة البحر الاحمر

التقى البروفيسور عبد القادر بدوي محمد مدير جامعة البحر الاحمر بالدكتور محمود زين العابدين محمود – المدير العام للمركز الافريقي لدراسات الحوكمة والسلام والتحول بمكتبه ببورتسودان بحضور الاستاذ احمد مني – مدبر مركز دراسات السلام بالجامعة والاستاذة محاسن عبد المجيد من المركز الافريقي.

واعرب البروفسور بدوي عن شكره وتقديره للمركز الافريقي على زيارة الجامعة، مشيدا بالمركز ومساهماته الوطنية والاقليمية الثرة في دفع مختلف القضايا الاستراتيجية والوطنية، معبرا عن ترحيبه باستئناف المركز لانشطته من ولاية البحر الاحمر والتعاون مع الجامعة في القضايا ذات الاختصاص عبر تقديم الدعم الفني واقامة الانشطة الفعاليات واجراء والدراسات والبحوث.

وثمن الدكتور محمود زين العابدين المدير العام للمركز الافريقي الدور الطليعي والريادي لجامعة البحر الاحمر في نقل المعرفة وترقية وتطوير مختلف اوجه الحياة في شرق السودان، شاكرا الجامعة ومواطني وحكومة ولاية البحر الاحمر على حسن استضافتهم للنازحين واللاجئين وسعيهم الدؤوب من آجل تخفيف اثار الحرب وتوفير الخدمات. واكد الدكتور زين العابدين على حرص المركز على دعم الجهود الوطنية المختلفة لتجاوز الازمة الراهنة سيما الامور المتعلقة بالمساعدات الانسانية والنازحين واللاجئين وتقوية مناعة المجتمعات المحلية وتعزيز السلم المجتمعي

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading