اوبشار : جبريل يقود مؤامرة مع أسامة داؤود في الشرق

0

الهدهد نيوز

اتهم اوبشار مقرر المجلس الاعلى للبجا، وزير المالية جبريل إبراهيم، بقيادة مؤامرة برفقة أسامة داؤود في شرق السودان عبر ميناء ابوعمامة.

وكتب اوبشار تحت عنوان “خطوط المؤامرة.. زيارة العمالة لميناء أبي عمامة”، قائلا: ماقام به السيد وزير المالية وصحبة مباركة من أسامة داؤود،، يمثل خطرًا جدًا ويصل حد الطعن في وحدة الصف، والتي نحن أحوج مانكون لها كسودانين في هذه الفترة الحرجة، بالإعتماد علي أشخاص يسعون لتحقيق أهداف الإمارات راعية المليشيا، والغرض تجفيف الموانئ، وإشعال الفتنة بين المجتمع في وقت لايقبل أي شيء، عدا الوقوف خلف القوات المسلحة مساندتها،، وقطع خطوط المؤامرة ..

وقد تؤثر هذه الخطوة سلبًا علي العطاء الذي ظل يقدمه عمال هئية الموانئ لرفد الخزينة العامة للدولة، بعدتوقف جميع الإيرادات الأخرى ، وذلك بالسعي الحثيث لتمرير مشروع الموانئ البديلة، والحفاظ ودعم الموانئ هي من أولويات المرحلة كما والحال في الحفاظ وعم القوات المسلحة، علي قيادة الدولة تحمل مسؤوليتهم والتدخل العاجل لإيقاف هذه الصفقة والمؤامرة المشبوهة التي تديرها جهات خارجية وبعض السماسرة والرأسمالية الطفيلة وتسعي لتدمير المؤاني وتشريد العاملين .

ونؤكد بأن المجتمع والعاملين في الموانئ جاهزون للزود والدفاع عن الموانئ بكل الوسائل الممكنة وسوف تظل الموانئ البحرية مؤسسة وطنية قاطرة النمو والاقتصاد الوطني رقم أنف الخونة والمتآمرين .

مصدر الخبر / النورس نيوز

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading