الصديق النعيم موسى .. مرتزقة داخل الخرطوم !

0

الهدهد نيوز

الصديق النعيم موسى .. مرتزقة داخل الخرطوم !

إلى جماعة لا للحرب ما رأيكم في وجود المرتزقة الذين يُقاتلون بجانب القوات المُتمردة ؟ ألم تشاهدوا المعارض التشادي ؟ ألم تُشاهدوا الذي يهدي الإنتصارات لإخوته في تشاد والنيجر ؟ ألم تُشاهدوا الإغتصابات الموثّقه ؟ ألم تنظروا للمستشفيات والمرافق ومنازل المواطنين التي أضحت ثكناتٍ عسكريه للقوات المُتمردة ؟ عن أي حديث تتحدثون يا خالد سلك ؟ ألست من تحدّث قبل اليوم عن إخراج الدعم السريع من الخرطوم ؟ ما الذي إستجد إذاً ؟ نعلم موقفك جيداً لا أقول الرمادي أو الضبابي ولكنه موقف ضد القوات المسلّحة مهما حاولت إنكار ذلك .
هذه الحرب بدأت بتخطيط كبير وجاهزية لا مثيل لها وشاءت إرادة الله أن يُخزيها ،حيث تمكّنت قوات الشعب المُسلّحة من صد العدون الخارجي ( فألقوات المتمردة هي تُحارب عبر الوكالة ضد جيش البلاد ) هو مخطط كبير لتدمير الدولة السودانية عبر مجموعة من المرتزقة والدول .
يُحارب المرتزقة الأجانب ضد جيش بلادنا ويغتصبون الحرائر وما زالوا يعبثون بأمن المواطن ويتم طرده قسراً من داره ؛ ومع كل يوم تظهر الفيديوهات للمرتزقة الأجانب وهم يعتدون على بلادنا ، و يغتصبون ديارنا ( ومع كل ذلك يصمت خالد سلك ويطالب بإيقاف الحرب ولا يتحدّث عن الغزو الأجنبي للبلاد من قبل جنود أظهروا ذلك علناً من أين هم ) فكيف تقيف الحرب إذاً ؟ هل يضع الجيش السلاح لتمارس المليشيات الإعتداء على المواطنين وتتعمّد إهانتهم وقتلهم ؟.
هذه الحرب ليست من أجل الديمقراطية وليست ضد جنرالين كما يدّعون ولا هي حرب كراسي إنما الحقيقة هي حرب ضد الدولة السودانية وهي حرب بالوكالة تقوم بها القوات المتمردة ؛ هذه الحرب يخوضها الجيش لتثبيت دولة السودان وسوى كل ذلك كذب وإفتراء وتدليس ونفاق .

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading