احباط تهريب 3 شاحنات “صمغ عربي” وضبط مسروقات من الخرطوم

0

الهدهد نيوز



تحت إشراف اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهر النيل تمكنت شرطة الولاية من ضبط عدد من المنهوبات والمسروقات من ولاية الخرطوم على فترات متباعدة حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بتاريخ ٥/٦ /٢٠٢٣ من ضبط كميات كبيرة من الصمغ العربي بمدخل مدينة الدامر في طريقه الى بورتسودان محملة علي عدد ٣ شاحنات كبيرة وزن ٥٠ طن في طريقها للتهريب خارج البلاد.

وفي ذات السياق وبناء على معلومات توفرت لدى شرطة محلية البحيرة بوجود مجموعة من المتهمين يقومون بتهريب الوقود من منطقة قبقبة بتاريخ ٢٠٢٣/٥/٢٨ تم عمل كمين للمتهمين والقبض عليهم وبحوزتهم (١٣٠٠) جالون بنزين وعدد (١٤) جالون جازولين محملة على متن (٤) عربة بوكس تم القبض على عدد (٨) متهمين.

ومن جانب آخر وبتاريخ ٦/١٠ /٢٠٢٣ تمكنت شعبة المباحث والتحقيقات الجنائية المكتب الفرعي في الولاية من ضبط متهم يقود عربة دفار وعلى متنه (٢٠٠) جركانة زيت طعام سعة (٣٦) رطل و(١٠٠) كرتونة بسكويت وبعد فحص المعروضات بواسطة الهيئة القومية للمواصفات والمقايس تبين وجود عدد (١٥٧) جركانة غير صالحة للاستعمال الادمي .

وفي ذات السياق تمكنت الشعبة أيضا من ضبط متهمين يقودون عربة دفار بطريقة التحدي على متنه مكيف اسبلت كبير و (٤) ثلاجات و(٤) شاشات كبيرة و(١٣) اسطوانة غاز جديدة و(١٢)بطاريه عربات و (٣) غسالة كهرباء و(٢) فرن كهربائي وجهاز لابتوب و(٢) مروحة وكمية من السجائر و (١٣) جوال فحم و(١٠) جوال سكر و (٢) جوال شاي.

وفي صياغ آخر وبتاريخ ٦/١٠ /٢٠٢٣ تمكنت شعبة المباحث المركزية وبناء على معلومات توفرت لديهم بوجود منزل به كمية من المسروقات من ولاية الخرطوم, تم تحريك تيم من الشعبة وبعد التفتيش تم القبض على المتهم وضبط (٣) شاشات كبيرة إضافة إلى أدوات كهربائية مختلفة واسبيرات عربات ومبلغ (٠٠٠ .٦٩٧) .

وفى ذات السياق وبتاريخ ٢٠٢٣/٦/٢١ . تمكن أفراد مباحث بربر من ضبط متهم بمزرعة بها (٨) طن دواجن فاسده تقدر قيمته بمبلغ(١٧.٠٠٠٠.٠٠٠) . وبتاريخ ٧/٣ /٢٠٢٣ تمكنت قوة مشتركة من ضبط متهمين بحوزتهم (٤) قطعة كلاشنكوف و(٥٧٤٨) طلقة قرنوف و(٩٠/٢٣) طلقة كلاش تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال البلاغات المذكورة.



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading