ضبط سيارات و مواد غذائية ووقودا مهربا بولاية البحر الأحمر

0

الهدهد نيوز



ضبط سيارات و مواد غذائية ووقودا مهربا بولاية البحر الأحمر

في إطار إغلاق كافة المنافذ التي يستغلها ضعاف النفوس من المهربين في الإضرار بالصحة والأمن والاقتصاد القومي تمكنت قوات مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر من ضبط عدد من السيارات المحملة بالمواد الغذائية والوقود مجهولة المصدر والمستندات المشكوك في صلاحيتها.

مدير قوات الجمارك الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور أكد ثقته في قواته المرابطة بكل الحدود والمنافذ و الحدود عبر الانتشار الواسع للقوات، مؤكدا توفير معينات العمل الفنية اللازمة رغم الصعوبات التي تمر بها البلاد.

مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك أكد أن دائرة المكافحة تعتبر شعلة من النشاط من أجل حماية أمن وصحة واقتصاد البلاد، مشيرا إلى أن المتابعة الدقيقة من إدارة الجمارك ادت للإيقاع بالمهربين ، مجددا أن طواف إدارته على إدارات مكافحة التهريب بالولايات المختلفة يأتي في إطار تفعيل العمل وتوفير المعينات ورفع الروح المعنوية للقوات من أجل عمل أكبر وجهد أوفر.

مدير قوات التهريب بولاية البحر الأحمر أشاد بالقوة التي نفذت الضبطية نحن الآن، مطمْئنا بحمد الله بأن قوة الدفع التي يقومون بها ستعبر بالوطن إلى بر الأمان، مؤكدا جاهزية ادارته لكل من تسول له نفسها للإضرار بأمن البلاد واقتصادها.



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.