انطلاق العمل بكبري الغابات

0

الهدهد نيوز



إنفاذاً لمشروعات البنى التحتية والتنمية المستدامة بمحلية سنار شهد المدير التنفيذي لمحلية سنار عبدالله عطا المنان، إنطلاقة عمل تشيد وبناء كُبْرِى الغابات الواقع جنوب مستشفى الحوادث والإصابات بسنار والذي يربط طريق الغابات بالطريق المؤدي للتقاطع.

وذلك بحضور قائد اللواء ٢٦٥دفاع جوى سنار -عضو لجنة الأمن بالمحلية سعادة العميد ركن على حسن بيلو ومشرف المشروع مهندس أرحام حسن بشير وممثلين من نقابة المواصلات الداخلية بالمحلية .

وأكد عطا المنان عزم محليته على تكملة كافة برامج ومشروعات البنى التحتية التي من شأنها تقديم الخدمات لإنسان محلية سنار بجانب معالجة وتأهيل بعض الطرق الفرعية لتسهيل حركة المرور وتخفيف الضغط على الطرق الرئيسة بالمدينة وتجنب وقوع الحوادث المرورية جراء الإزدحام المروري .

من جانبه اشار ممثل مدير الإدارة الهندسية بالمحلية مهندس عبدالفتاح حسب الرسول إلى أهمية هذا الكُبْرِى من حيث تصريف مياه السيول والأمطار والحد من الكوارث الطبيعية وتقليل نواقل الأمراض التي تتوالد في المياه الراكدة فضلاً عن تنظيم حركة المرور الداخلية والمركبات الأخرى .

وفي ذات السياق أكد إهتمام محلية سنار بالمشروعات الخدمية وسعيها الحثيث في تهيئة ودراسة نقل بعض الأعمال التجارية والمواصلات للسوق الشعبي لفك الإختناق بالسوق الكبير.



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.