ليبيا ..سوداني يبلغ عن إختفاء زوجته والشرطة تكشف تفاصيل هروبها

0

الهدهد نيوز



ليبيا ..سوداني يبلغ عن إختفاء زوجته والشرطة تكشف تفاصيل هروبها

أبلغ سوداني الجنسية عن إختفاء زوجته حيث كشف مركز شرطة رأس إعبيدة بمديرية امن بنغازي الليبية، تفاصيل هروبها مع أحد الأشخاص .

وإستجابةً لشكوى سوداني الجنسية تقدم بشكواه لمركز شرطة رأس إعبيدة عن أختفاء زوجته وأفاد انه عند رجوعه إلى المنزل لم يجدها في المنزل .

وعلى الفور أصدر السيد رئيس مركز شرطة رأس إعبيدة بمديرية امن بنغازي مقدم عمر البشتي تعليماته بالبحث والتحري وجمع أكبر قدر من المعلومات حيث تم خروج أعضاء التحريات للبحث والتحري وجمع أكبر قدر من المعلومات عن الواقعة.

وأسفرت جهود التحريات عن التوصل لمعلومات تفيد بتردد أحد الأشخاص سوداني الجنسية على المرأة سالفة الذكر وفي اليوم الثاني حضر أحد الأشخاص من الجنسية السودانية وأفاد بأن زوجة الشاكي ترغب بتسليم نفسها للمركز كونها قامت بالهروب مع أحد الأشخاص وبالفعل تم إستحضار زوجة الشاكي وإيداعها بالحجز القانوني .

وبالإستدلال معها تبين أنها تُدعى ه.ن.خ من مواليد 2004 وأعترفت بأنها إتفقت مع شخص يُدعى أ.أ.ع من مواليد 1994 سوداني الجنسية على الهروب إلى دولة السودان فخرجت من المنزل وهربت معه إلى منطقة الفعكات وعلى الفور تم إنتقال أعضاء التحريات بإمرة ملازم أول المنتصر العلواني إلى منطقة الفعكات وتم إعداد كمين محكم له وضبطه والإنتقال به إلى المركز .

وبالإستدلال معه إعترف بإتفاقه مع زوجة الشاكي على الهروب معاً إلى دولة السودان .

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وإحالتهما إلى النيابة العامة .


إعلان واتساب

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading