سكان القاهرة على موعد مع العاصفة دانيال في هذا التوقيت وتحذير للإسكندرية “تعرف على التفاصيل”

0

سكان القاهرة على موعد مع العاصفة دانيال في هذا التوقيت وتحذير للإسكندرية

تترقب جمهورية مصر العربية وصول العاصفة دانيال التي ضربت دول شمال غرب البحر المتوسط، وذلك بعد أن تسببت في استمرار السيول على اليونان لمدة 3 أيام متتالية، حيث تتميز العاصفة دانيال بخصائص شبة استوائية، وتحدث رياح عاتية وارتفاع أمواج البحر وسيول وفيضانات.

ما ذا نعرف عن العاصفة دانيال

ومن جانبها، صرحت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن العاصفة دنيال تضرب دول شمال غرب البحر المتوسط، مثل ليبيا واليونان، مما أسفر عن حدوث سرعات رياح تجاوزت الـ 75 كيلو متر في الساعة، وأمطار غزيرة تسببت في حدوث فيضانات وسيول في بعض المناطق في ليبيا بفعل العاصفة دانيال.

العاصفة دانيال مباشر لحظة بلحظة

وقالت غانم، في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم» إنه من المتوقع في الأيام المقبلة أن تصل العاصفة دانيال بشكل اقل حدة إلى بعض المناطق من سواحل جمهورية مصر العربية، ولذلك بدءًا من غدَا الاثنين سنبدأ في التأثر بـ العاصفة دانيال.

موعد وصول العاصفة دنيال إلى القاهرة؟

واستطردت قائلة: «إن ما سيصل لمصر هو بقايا العاصفة دانيال، وستبدأ السلوم ومطروح بالتأثر بـأمطار غزيرة ومتوسطة ورعدية أحيانًا، كما أن العاصفة دانيال ستبدأ في الهدوء بقعل تحركها نحو الأرض فطوال تلك الفترة الماضية كانت على البحر المتوسط».

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading