الدكتور أحمد قلم : نثمن دور مفوضية العون الانساني رغم التحديات

0

الهدهد نيوز



الدكتور أحمد قلم : نثمن دور مفوضية العون الانساني رغم التحديات

تزداد المجهودات الجبارة والمقدرة ، التي تقوم بها مفوضية العون الانساني الاتحادية – الذراع الانساني لوزارة التنمية الاجتماعية ، رغم الظروف الكارثية والانسانية التي تعيشها بلادنا نتاج الحرب والاقتتال ، مما ادي الى نزوح الملايين داخل وخارج البلاد ، وهاهي المفوضية اليوم تقوم بتدشين مايزيد عن خمسين الف طناً من منحة القمح التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده عبر ذراعها الانساني النشط بالسودان ( مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ). في اطار التوزيع حسب الجدولة تحركت اولى القوافل الى اربعة ولايات هي : نهر النيل وكسلا والخرطوم والنيل الأبيض وذلك حسب مؤشرات الهشاشة والفجوة الغذائية .

ونحن في وزارة التنمية الاجتماعية نثمن دور المفوضية و ما تقوم به رغم العقبات والصعوبات التي تمر بها البلاد ، ونثمن الدور الفاعل الذي بذلته وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي ، في تسهيل الاجراءات المالية و اللوجستية والاستجابة الفورية .
كما لا يفوتنا ان نشكر بإسم حكومة السودان كل الدول والمنظمات التي قدمت يد العون للشعب السوداني ، ونهيب هذه الدول ببذل المزيد والوقوف بجانب السودان حتى خروجه من محنته .



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading