ضبط صابون ومواد غذائية مخالفة لاشتراطات الاستيراد

0

الهدهد نيوز

أفلحت مكافحة التهريب جنوب دارفور في ضبط سلع وبضائع مخالفة لشروط الاستيراد واشتراطات التجارة عبر الحدود، عبارة عن صابون غسيل ومواد غذائية وهواتف نقالة بأنواع مختلفة تفوق قيمتها (70) مليون جنيه .

وكشف مدير مكافحة التهريب بجنوب دارفور العقيد شرطة علي عبد الرحمن آدم، أن الأطواف التي سيرتها إدارته نجحت في ضبط عربتي zy تحملان ( 1321 ) كرتونة صابون، و( 250 ) كرتونة بسكويت، إضافة إلى (3665 ) جهاز موبايل بماركات مختلفة، إلى جانب ضبطها ً ( 115 ) كرتونة عصير مجفف، وأوضح عبدالرحمن، أن جميع البضائع التي تم ضبطها بدون مستندات جمركية وأن قيمتها السوقية تفوق الـ(70) مليوناً، من الجنيهات، مشيراً إلى اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المضبوطات.

في ذات السياق دعا مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة عمر الأنصاري، جميع المستوردين والمصدرين والتجار اتباع الطرق الرسمية في الأعمال التجارية -لاسيما أن الجمارك موجودة بكافة ولايات البلاد عبر المحطات الجمركية لتسهيل عملية التجارة.

من جهته أكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة مزمل علي عباس، الأدوار الكبيرة والمسؤوليات الجسام التي ظلت تضطلع بها قواته المنتشرة في كافة أرجاء البلاد، مشيراً إلى أن حققته إدارة مكافحة التهريب جنوب دارفور من ضبطيات مقدرة قد أسهمت في الحد من ظاهرة التهريب بالولاية.

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading