إحباط تهريب كريمات محظورة وألعاب نارية وملابس قوقو

0

الهدهد نيوز

أعلنت إدارة مكافحة التهريب ولاية شمال كردفان أمس، إحباطها محاولة تهريب كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل غير المطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية والملابس المستعملة (قوقو) والألعاب النارية.

وقال مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية شمال كردفان العقيد إسلام الشيخ، بأن قواته تمكنت من ضبط (257‪50) حبة تسمين ومستحضرات تجميل مختلفة غير مطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية، بجانب ضبط (18) باكو ألعاب نارية، بجانب ضبط ثلاثة طرود من الملابس المستعملة (قوقو)، كاشفاً عن تدوين إجراءات قانونية في مواجهة المتهمين ولا زالت الشرطة توالي تحرياتها معهم في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحكمة.
في ذات السياق أكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء مزمل علي عباس، على الدور الكبير الذي تقوم به قواته بولاية شمال كردفان وذلك بتحقيقها لعدد من الضبطيات المتنوعة، إضافة إلى سدها لكافة الثغرات في وجه المهرَّبين، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود للوقوف في وجه المهرِّبين وضبط المتلاعبين باقتصاد البلاد.

من جانبه قال مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء (حقوقي) عبدالرحمن بدوي عبيد، بأن قواته المنتشرة بكافة ولايات البلاد قادرة على تحقيق الضبطيات والنجاحات من خلال انتشارها وذلك لما تمتلكه من خبرات ومهنية عالية حققت بموجبها العديد من الضبطيات.

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading