ضبط عملات اجنبية مهربة بمطار بورتسودان

الهدهد نيوز :

ضبطت وردية (أركويت) بدائرة جمارك مطار بورتسودان تهريب كمية كبيرة من العملات الأجنبية مخبأة بطريقة إحترافية داخل معلبات لبن مجفف بصحبة راكب كان في طريقه إلى خارج البلاد.

واكد مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية السيد اللواء بابكر يوسف بابكر ان جمارك مطار بورتسودان أنهم خط الدفاع الأول ضد كافة المخربين والمهربين والمتلاعبين بالإقتصاد الوطني، واثني بدورهم القوي .

وأشاد بالحس الأمني العالي لمنسوبي قوات الجمارك بصالات الوصول والمغادرة بمطار بورتسودان الدولي وعملهم على تسهيل وتبسيط الإجراءات الجمركية ومراقبة حركة الركاب وضبط حالات التهريب.

من جانبه أوضح مدير الإدارة العامة لجمارك البحر الأحمر المكلف السيد العميد هشام محمد الحسن أن هذه الضبطية تؤكد بأن قوات الجمارك تمتلك منظومة رائدة في التفتيش الجمركي مشيداً بالحس الأمني العالي لقوات الجمارك بمطار بورتسودان.

وقال مدير دائرة جمارك مطار بورتسودان السيد العميد خالد عثمان محمد الفكي لدي كلمته (لإعلام قوات الجمارك) أنه ومن خلال العمل الروتيني لقواته في تسهيل وتبسيط الإجراءات الجمركية للركاب المغادرين والقادمين للبلاد تم الإشتباه بحقيبة تتبع لأحد الركاب المغادرين

وذلك بعد أن قام بإفصاح كاذب عن العملات الأجنبية التي بحوزته وبعد التفتيش بحضور صاحب الحقيبة تم العثور على مبلغ (450) ألف ريالا سعوديا كانت مخبأة بطريقة إحترافية بداخل معلبات لبن مجفف في محاولة فاشلة لخداع منسوبي الجمارك،

واكد أن قوات الجمارك تقف بالمرصاد لكل المحاولات التهريبية البائسة معتمدةً على كادر محترف من ضباط وضباط صف وأجهزة فححص حديثة.

التعليقات مغلقة.