عبلة كامل وحقيقة اعتزالها

0

عبلة كامل وحقيقة اعتزالها …من منا لا يعشقها، عبلة كامل تلك الفنانة المصرية الجميلة، التي تتمتع بخفة ظل وحضور عال، لديها كاريزما وجمال خاص بها لا ينافسها عليه أحد، وقد تردد في الأيام الأخيرة أنباء عن اعتزالها التمثيل، وهذا ما لا نرجوه حقا، فمشاهدة عبلة كامل على التلفاز لها متعة خاصة.

*نبذة عن الفنانة عبلة كامل

هي فنانة مصرية ولدت في محافظة القاهرة عام ١٩٦٠، في السابع عشر من شهر سبتمبر، لديها ابنتان هما “فاطمة و زينب” من زوجها السابق أحمد كمال، تخرجت من كلية الآداب قسم مكتبات، عملت بعدها في المسرح، حتى جاءتها الفرصة الكبرى للعمل أمام الفنان المصري القدير “محمد صبحي” في مسرحية “وجهة نظر” والتي حققت فيها الفنانة عبلة كامل نجاحا كبيرا بالنسبة لها كفنانة صاعدة، لتتوالى بعدها عروضها المسرحية الناجحة.

*أشهر أعمالها.

قدمت عبلة كامل عدد كبير من الأعمال الفنية ذات الشهرة الكبيرة، في مجالي السينما والتلفزيون والتي خاضت غمارهما بنجاح عال، حققت النجاح في العديد من الأدوار الشهيرة، هذا وقد كان أشهر الأفلام السينمائية التي شاركت فيها في بدايتها هو فيلم “وداعا بونابرت” والذي شاركت فيه مع المخرج الراحل “يوسف شاهين” ثم قدمت العديد من الأفلام الأخرى على مدار عدة سنوات.

أما عن الأعمال التلفزيونية فقد اكتسبت الفنانة عبلة كامل لقب نجمة التلفزيون عن جدارة، بعد تحقيقها نجاحًا باهرا في شخصية “فاطمة” في المسلسل الأكثر شهرة على الإطلاق “لن أعيش في جلباب أبي” مع الفنان الراحل “نور الشريف” وعدد من الفنانين الآخرين، والذي مازالت الأجيال الجديدة تشاهده بإستمتاع كبير.

قدمت الفنانة عبلة كامل على مدار مشوارها الفني عدة أعمال تلفزيونية أخرى، كان أهمها مسلسل “ريا وسكينة” مع الفنانة “سمية الخشاب” والذي حقق نجاحاً كبيراً و ضجة كبيرة أيضاً، تلا ذلك عدة أعمال أخرى كان أهمها مسلسل “سلسال الدم” والذي جاء على عدة أجزاء نالت إعجابا كبيرا من قبل الجماهير العريضة.

*فرنسا مصر

لقد لقبت الفنانة عبلة كامل بلقب فرنسا مصر بعد ذلك الدور الشهير الذي قدمته في الفيلم المصري الشهير “خالتي فرنسا” مع الفنانة الكبيرة “منى زكي” وقد لاقى الفيلم نجاحا كبيرا لما يحتوى عليه من كمية سخية من الكوميديا الرائعة بين الفنانتين، وقد تم استغلال ذلك النجاح بعدها في القيام بعدة أفلام تحمل فيه الفنانة عبلة كامل اسم فرنسا وكان أهمها على الإطلاق سلسلة أفلام “اللمبي” مع الفنان الكوميدي الرائع “محمد سعد” وقد حققت تلك السلسلة نجاح كبيرا في العالم العربي أجمع.

*حياتها الأسرية

تزوجت الفنانة القديرة عبلة كامل مرتين، زواجها الأول كان من المخرج والممثل أحمد كمال والذي أنجبت منه ابنتيها “فاطمة وزينب” دام الزواج لعدة سنوات حتى حصل الانفصال عام 2003، تزوجت للمرة الثانية من الفنان المصري القدير “محمود الجندي” لكن الزواج لم يدوم طويلا، حيث جاء الطلاق عام 2005.

عبلة كامل وحقيقة اعتزالها

*وعن اعتزال عبلة كامل فقد انتشر مؤخرا عدة شائعات تتحدث عن اعتزال الفنانة التمثيل نهائيا، إلا أن الفنانة لم تقدم على تقديم أي تصريح حول تلك الشائعات سواء بالنفي أو الإيجاب.

وجاء ذلك بعد الاختفاء المفاجئ للفنانة من على الساحة الفنية، هذا وقد صرح الفنان أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنانة قد ابتعدت عن مجال التمثيل بكامل إرادتها، حيث كان آخر عمل لها هو مسلسل سلسال الدم.

هناك بعض الأخبار تتحدث عن دخول الفنانة عبلة كامل في نوبة من الحزن الشديد، بعد وفاة فنانة مصرية مقربة منها.

لكن أمر أعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل التمثيل لم يؤكد بعد، بل يظل الأمر حتى الآن مجرد شائعات فقط.

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading