اخبار عالمية

وزير الخارجية السعودي: الصورة مع محمد بن سلمان بمثابة فوز للرئيس بايدن

الهدهد نيوز

اكد وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، أن أكبر فوز حققه الرئيس الأمريكي جو بايدن من زيارته للسعودية هي الصورة التي جمعته مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

صورة بايدن مع محمد بن سلمان
جاء ذلك في رد على سؤال مع الزميل نيك روبرتسون من قناة CNN بعد ساعات من مغادرة بايدن المملكة حيث قال المذيع : لا بد أن الرئيس بايدن حصل على شيء، ماذا أعطيتموه؟ حيث قال الوزير : خرج من ذلك بلقاء مع زعيم رئيسي في المنطقة مضيفًا أن الصورة مع الأمير محمد بن سلمان بمثابة فوز للرئيس بايدن

وحول مصافحة القبضة قال الأمير فيصل بن فرحان ::”لا أعرف لماذا نحن عالقون بمصافحة القبضة.. التقى الزعيمان، تبادلا المجاملات، هذا طبيعي جدًا”.

لا تحالف دفاعي مع إسرائيل
وكان وزير الخارجية أكد في مؤتمر صحفي أمس أنه أصبح واضحًا أن من أراد أن يكون له أجندة عالمية فعليه التحدث مع السعودية وتابع : أنه لا يوجد أي نقاش بخصوص تحالف دفاعي مع إسرائيل مشيرًا إلى أن قرار فتح الأجواء للطيران المدني لا يعني أي تمهيد لقرار لاحق .

نعرف ما نريد
وقد قال وزير الخارجية في نفس المؤتمر أيضًا: نعرف ما نريد ونعرف كيف نحققه، متابعًا: لا ننتظر أي أحد ليحقق احتياجاتنا، مؤكدًا في الوقت نفسه على شعور السعوديين بالفخر قائلًا: شعبنا فخور جدًّا ببلادنا.

الهدهد نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا .. غير مسموح بنسخ محتوى الموقع