اخبار

هروب عريس سوداني في ليلة الدخلة

الهدهد نيوز

كشفت الناشطة السودانية المعروفة كوثر, عن قصة حقيقية وصادمة جرت أحداثها بالعاصمة السودانية الخرطوم ونقلتها على لسان سيدة عايشتها.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد حكت الناشطة القصة التي بدأت بتوجه شاب من إحدى القرى السودانية إلى العاصمة بغرض العمل.

الشاب الصغير والذي عاش يتيم بعد أن فقد والديه بدأ العمل بالخرطوم وتعرف على فتاة جميلة وبدأت بينهما قصة حب وقبل تبدأ بالفعل طلبت منه الفتاة خطبتها من أهلها.

وواصلت الناشطة كوثر سرد القصة التي تابعتها محررة موقع النيلين: عند زيارة الشاب لأهل الفتاة تفاجأ بضغطهم عليه لإكمال الزواج سريعاً.

وبالفعل توجه لأهله في القرية وأخبرهم بنيته في الزواج سريعاً وهددهم بالهروب إن لم يستعجلوا أمر زواجه من فتاة العاصمة, وبعد مشاورات وافق الأهل وقاموا ببيع أبقارهم حتى يكملوا زواج ابنهم اليتيم.

تمت مراسم الزواج سريعاً وتوجه العرسان لقضاء شهر العسل, وفي ليلة الدخل تفاجأ الشاب بأن بطن عروسته كبيرة بشكل ملحوظ وغريب وعندما سألها وجد إجابة صدمته صدم العمر.

حيث أخبرته الفتاة بأنها حامل في الشهر السادس وأهلها يعلمون ذلك جيداً لذلك استعجلوا في أمر زواجهم وسط صدمته وعدم تصديقه لما حدث.

وعندما سألها عن الرجل الذي أقامت معه العلاقة غير الشرعية أخبرته بأنه إبن عمها, في هذا اللحظة خرج العريس من الشقة بصدمته ولم يعد حتى الآن ولا يعرفه عنه أهله أي شيء.

الهدهد نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى