مقتل ضابط رفيع بالجيش السوداني

0

الهدهد نيوز

قُتل العقيد ركن بالقوات المسلحة السودانية عبد العظيم عيسى مصطفى التابع للفرقة (16) مشاه بنيالا في ولاية جنوب دارفور متأثراً بجراحه عقب إطلاق النار عليه من قبل عصابات مسلحة داخل مدينة نيالا.

وحسب المتابعات، قطعت العصابة المسلحة المكون من خمسة أفراد ملثمين يستقلون عربة لاندكروزر دون لوحات، الطريق أمام عربة العقيد بالقوات المسلحة وهو في طريقه إلى منزله بمعية أبنائه بعد أن أخذهم من المدرسة في نهاية اليوم الدراسي، حيث أوقفته العصابة المسلحة بالقرب من حي الرحمن بشارع المطار.

وطبقا للمصادر، أن العصابة بعد أن اعترضت طريق العقيد وأوقفت عربته وهو بزيه الرسمى طلبت منه النزول وتسليمهم مفتاح العربة إلا أنه رفض تسليمهم العربة وعندها قام أحد أفراد العصابة بإطلاق النار عليه ما أدى لإصابته، ورغم الإصابة إلا أن العقيد تمكّن من قيادة العربة حتى أوصلها مقر قيادة المنطقة العسكرية الغربية الذي يقع بشارع المطار وبعدها تم إسعافه الى المستشفي التركى بنيالا ليفارق الحياة متأثراً بجراحه في حادثة هزت أركان مدينة نيالا.

وشهدت ولاية جنوب دارفور خلال الشهرين الماضيين حوادث عديدة آخرها مقتل ضابط إداري بمحلية كبم ولم تتمكن السلطات الأمنية من القبض على الجناة في تلك الأحداث.

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.