عادل إمام.. زعيم التريند 2022

0

استحوذ عادل إمام على الرقم القياسي في تحقيق “التريند” هذا العام، رغم عدم تقديمه أية أعمال فنية، وإختفائه التام وعدم ظهوره في أي مناسبة أو برنامج تليفزيوني، حيث تصدر “التريند” 5 مرات، وتغلب على كل الفنانيين المتواجدين بقوة على الساحة، لكن كل “التريندات” للآسف كانت تتعلق بشائعات وفاته ومرضه، والتي انطلقت منذ بداية العام، ولم تتوقف حتى الساعات الأخيرة من العام، وجعلت الجمهور يبحث عن أخباره لمعرفة حقيقة هذه الشائعات، وللإطمئنان عليه، ليتصدر محركات البحث على مدار العام.

تحقق “التريند” الأول لعادل إمام خلال عام 2022 في شهر فبراير الماضي، بعد أن قامت إحدى الصفحات على السوشيال ميديا بنشر خبر وفاته، ليحدث الخبر ضجة ويتصدر اسم عادل إمام موقع البحث الأكثر إنتشارا، “جوجل”، وليتضح مع الوقت أنه مجرد شائعة سخيفة، لكنها أدت لتصدره “التريند”.

ازمة صحية

عقب شهر رمضان الماضي، وتحديدا في شهر مايو، أثير أن عادل إمام يواجه أزمة صحية شديدة، ليتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، وليتصدر “التريند”، إلى أن تم نفي هذا الخبر من شقيقه، والتأكيد أنه مجرد شائعة، وأن “الزعيم” بصحة جيدة.

الزهايمر

في شهر سبتمبر الماضي، أعلن الإعلامي محمد الباز في برنامجه على قناة “النهار” عن إصابة عادل إمام بمرض “الزهايمر”، ليتصدر الخبر كل المواقع الإخبارية، ومن جديد يصبح “التريند” على موقع “جوجل”، وكل مواقع السوشيال ميديا، ويبدأ البعض في الإشارة إلى أن “الزعيم” أصيب بالمرض الذي تناوله في آخر أعماله السينمائية، فيلم “زهايمر”، ومن جديد أيضا يظهر المنتج عصام إمام لينفي الخبر، ويؤكد أن “الزعيم” بخير ويتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من “الزهايمر”، بل ويستعد لتقديم فيلم بعنوان “الواد وأبوه” .

في شهر أكتوبر الماضي، نشرت عدة صفحات على الإنترنت خبر وفاة عادل إمام، وانتشر الخبر بشكل واسع، وتصدر أغلب المواقع، لأنه تضمن تفاصيل عديدة تؤكد صحته، وبعد أن أصبح “تريند” أتضح عدم صحته وأنه مجرد شائعة، وهذه المرة بادر د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ونفي الخبر والتأكيد علي أن الزعيم بخير ويتواجد في منزله مع أسرته وأن خبر وفاته مجرد شائعة وعقب ذلك خرج شقيقه عصام إمام، لينفي هذه الشائعة مع إبداء الغضب من تكرارها عدة مرات خلال هذا العام، وأشار أن “الزعيم” أبدى إندهاشه من هذه الشائعات التي أعلنت وفاته اكثر من 5 مرات خلال عام.

نهاية العام

لم تكن شائعة الوفاة في شهر أكتوبر الأخيرة، حيث عادت مرة أخرى في ديسمبر الماضي، وبتفاصيل جديدة، لكن سريعا تم نفي الشائعة.

نجومية للابد

المنتج عصام إمام أكد أن تصدر عادل إمام لـ”التريند” يؤكد نجوميته وأنه مازال على القمة حتى ولو كان غائب عن تقديم أعمال منذ سنوات مضت، وأن إهتمام الشعوب العربية بأخباره يدل على أن حبه يعيش بين الجمهور العربي على مدار أجيال، وأضاف: “عادل صحته جيدة، ولا يعاني من أي شيء، ويتابع كل ما يحدث”.

استثناء فني

وعلق الناقد طارق الشناوي على تصدر عادل إمام لـ”التريند” five مرات خلال عام 2022، بالقول: “أشعر بحزن من تكرار تحقيقه لـ(التريند)، لأن أغلب هذه المرات أمور تتعلق بالمرض والموت، وكنت أتمنى أن يكون (التريند) خاص بعودته فنيا، وهذا الأمر سيكون تحية من الجمهور لعادل إمام”.

وتابع: “تصدر عادل إمام محركات البحث في أي خبر أو شائعة عنه يعود لأنه أهم نجم عربي في التاريخ، ولا يوجد فنان أعتلى القمة لمدة اربعه عقود مثلما حدث معه، وحتى في فترة غيابه يظل في بؤرة اهتمام الناس”.

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading