ضبط شبكة في نهر النيل تدير أنشطة غير قانونية

0

الهدهد نيوز



قام فريق أمني مشترك يجمع بين القوات المسلحة وقوات الشرطة وجهاز المخابرات العامة بولاية نهر النيل قام بتنفيذ عملية نوعية متزامنة في عدة مواقع بسهل البطانة وقرى المناصير ضبط من خلالها شبكة من 8 متهمين، 7 بكاسي تستخدم في أنشطة غيرقانونية، 129 جركانة بنزين مهربة وعدد 2 لوري كبير محملة بمجموعة متنوعة من البضائع.

وحيا الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد والي الولاية خلال زيارته للقوات العائدة من الطوف المشترك بمعهد المدفعية حيا القوات مثمنا مجهوداتها وما تقوم به من دور عظيم في حفظ الأمن خلال هذه المرحلة التي تمر بها البلاد مجددا دعمه بكل ما يتوفر من امكانيات لتمكين هذه القوات من القيام بواجباتها.

فيما أكد اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية مقرر لجنة الأمن أكد لمكتب اعلام الشرطة بالولاية جاهزية شرطة الولاية على كافة المستويات وبمختلف وحداتها وإداراتها للتصدي لكل الانشطة غير القانونية التي تمس أمن وسلامة مواطني الولاية ومعاشهم وممتلكاتهم وحيا حكومة الولاية متمثلة في والي الولاية على دعمه المتواصل واهتمامه المتعاظم بالقضية الأمنية.

الجدير بالذكر أن قوات الشرطة شاركت بعدد 40 مركبة وقوات كبيرة العدد من القطاع الرابع لقوات الإحتياطي المركزي وادارة مكافحة التهريب والمباحث ومكافحة المخدرات.



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.