اخبار عالميةمنوعات

صحة عادل إمام.. “أقرب الناس” يحسم جدل “ألزهايمر”

الهدهد نيوز

تشغل الحالة الصحية للفنان المصري الكبير عادل إمام (82 عاماً) الملقّب بين جمهوره بـ”الزعيم”، اهتمام الملايين من محبيه في مصر والوطن العربي.

وأثيرت في الأسابيع الأخيرة العديد من الأقاويل حول صحة الزعيم لعل أبرزها تأكيد الإعلامي المصري محمد الباز أن عادل إمام مُصاب بـ”ألزهايمر”.

وفي مقابلة تلفزيونية على قناة MBC مع الإعلامي المصري عمرو أديب، قال المخرج رامي إمام، نجل عادل إمام، إن والده في حالة صحيّة جيّدة ويعيش سعيداً بين أبنائه وأحفاده.

وأضاف رامي إمام (47 عاماً): “يستمتع والدي بحياته مع أولاده وأحفاده، ومن حقه الحصول على راحة بعد رحلة طويلة من المتاعب”.

وأشار إلى أن والده طلب منه، منذ نحو شهرين، أن يكون لديه كلب وهو ما حدث بالفعل، مضيفاً: “مبسوط بيه جداً”.

وعن تفاصيل الحياة اليومية للزعيم، قال رامي إمام إن والده حريص على مطالعة الصحف الورقية ومتابع جيّد للأخبار وما يدور في العالم، لافتاً إلى الزعيم يشتاق إلى مشاهدة فيلم “فضل ونعمة” (بطولة هند صبري، ماجد الكدواني- إخراج: رامي إمام).

الفنان المصري عادل إمام

أما عن المستقبل الفني، فقال رامي إمام إن العديد من الأعمال الفنية وخصوصاً المسلسلات تُعرض على والده، لكن من الصعب انتقاء موضوع لعادل إمام لأنه قدّم كل الموضوعات، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن تصوير المسلسلات أمر مُنهِك.

عادل إمام مريض ألزهايمر؟

وفي سبتمبر/أيلول الماضي، قال الإعلامي المصري محمد الباز إن عادل إمام مصاب بمرض ألزهايمر، مؤكداً أنه لن يعود مجدداً إلى التمثيل.

وأضاف أن الحالة الصحية للزعيم لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى.

وتربّع الزعيم عادل إمام على عرش النجومية نحو 40 عاماً قدّم خلالها أعمالاً للسينما والمسرح واتجه في سنواته الأخيرة إلى التلفزيون، واستطاع أن يغيّر جلده الفني أكثر من مرة.

الهدهد نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى