رياضية

دون بوسكو الكنغولي يهزم الهلال وديا بالثلاثة وتضارب في الأخبار وفضيحه تقلق الأنصار

الهدهد نيوز

خسر الهلال مباراته الودية الإعدادية 1/3 من فريق دون بوسكو الكنغولي علي ملعب لوممباشي في وقت أعلن نادي دون بوسكو الكنغولي، عبر حسابه في إنستغرام، عن خوضه تجربة ودية في الثالثة والنصف من يوم الاحد، ضد الهلال بملعب تي بي مازيمبي في لبومباشي.


يجيء هذا وسط تأكيدات من الهلال بأنه سيقابل مازيمبي بملعبه، وفي ذات التوقيت، عند الثالثة والنصف عصرا.


وماتم تداول أنباء عن اعتذار مازيمبي عن مواجهة الهلال، تخوفا من إمكانية حدوث إصابات وسط لاعبيه، وأن بديله سيكون “دون بوسكو” وهي الأنباء التي نفاها النادي الأزرق مؤكداً على أنه سيلتقي بالغربان.


وتسال محبو النادي الأزرق عن الحقيقة الكاملة بين إعلان الهلال أن خصمه مازيمبي، وأنباء الأعتذار، وإعلان دون بوسكو عن أنه من قابل الهلال، وعدم إعلان مازيمبي عن أي شيء، سواء بالنفي أو التأكيد.


العليقي: اتفقنا مع (مازيمبي) على اداء المباراة وكسبنا التجربة
علق المهندس محمد ابراهيم العليقي، نائب رئيس نادي الهلال، رئيس القطاع الرياضي، على الضجة التي اثيرت حول مباراة فريقه الاعدادية امام مازيمبي التي جرت الاحد وقال انهم اتفقوا مع ادارة مازيمبي والمباراة لعبت على ملعبه وبشعاره واذا كان هناك (تطعيم) من فريق آخر فهذا شأن يخص مازيمبي لان الهلال تهمه التجربة الاعدادية التي كشفت للمدرب الكثير من الاشياء التي تحتاج للعلاج مبينا انهم راضون كل الرضا من التجربة ويسيرون الى الامام دائما مؤكدا ان الهلال لم يخسر شيئا حتى وان تأخر بثلاثية ولكن كسب التجربة.

الهدهد نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى