خبر سار لتجار الخرطوم المتضررين

0

الهدهد نيوز



تسلم الأستاذ فضل المولي أبو سالف وزير التخطيط العمراني المكلف بولاية الجزيرة بمكتبه برئاسة الوزارة بمدني كشوفات المستحقين من التجار المتضررين بالحرب بأسواق ولاية الخرطوم والخارطة النهائية للسوق وقيمة رسوم الخدمات والمقدم المدفوع للدكاكين وذلك بحضور الأستاذ صلاح الدين محمد أحمد المدني مدير عام مصلحة الأراضي رئيس اللجنة الفنية العليا لمنح الدكاكين للمتضررين من تجار أسواق الخرطوم وأعضاء لجنة النظر في طلبات إستيعاب التجار بمدينة مدني برئاسة الأستاذ أحمد الحافظ الذي إستعرض عمل اللجنة في حصر المستحقين من التجار البالغ عددهم 4243 تاجراً وتوزيع الدكاكين حسب الأنشطة المرفوعة مشيداً بأعضاء اللجنة وما قامت به من جهد .

من جانبه أعلن مدير عام مصلحة الأراضي أن أسعار الدكاكين رمزية وتشجيعية لتكوين مركز تجاري عالمي يسهم في خلق فرص عمل لمواطني الولاية .

فيما عبر الوزير عن إشادتة بأداء اللجنة وأكد أن هذا السوق سيكون معبراً ونقطة تحول للولاية ومحط أنظار عالمي، مبيناً أن وزارته تتجه نحو الإعمار وتشجيع قيام المشروعات بأسعار مناسبة لتغيير الواجهة المعمارية للولاية حتى تكون عاصمة إقتصادية.

وأعلن عن الجهود المبذولة لإنشاء مطار بمواصفات عالمية بالولاية واعدا بإسهام وزارته في إعمار الخرطوم بعد الحرب داعياً العاملين للتحلي بالشجاعة في إتخاذ القرارات والتي ستنعكس إيجاباً تجاه مصلحة الولاية



الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.