تبادل إطلاق نار .. وإصابة فردين من المباحث المركزية

0

الهدهد نيوز

تعرض تيم المباحث والتحقيقات الجنائية بفرعية نهر النيل لاطلاق نار مما ادى لإصابة فردين على حسب ماورد فى التعميم الصحفى للشرطة امس .

تعميم صحفي

بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 1/2/2023 وفي تمام الساعة الرابعة عصرا تحرك تيم من المباحث والتحقيقات الجنائية المكتب الفرعي – نهرالنيل بناء على معلومات توافرت عبر التحريات الميدانية المستمرة والمتابعة الدقيقة تفيد بتواجد تشكيل عصابي ينشط في توريد المخدرات وترويجها والإتجار بها في منطقة الأبراج جوار طواحين دار مالي وبحوزتهم كمية ضخمة من مخدر الآيس كريستال شديد الخطورة.

أشارت المعلومات إلى أنها تقدر بالكيلوجرامات
فور وصول التيم تعرض لإطلاق نار من المشتبه بهم أدى لإصابة إثنين من عناصرنا إصابات متوسطة تمكن التيم من التعامل مع الهجوم المباغت وتمت مطاردة عربة المشتبه بهم كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج ويجري حاليا تتبع المشتبه بهم حتى يتم ضبطهم وتقديمهم للعدالة.

تؤكد شرطة ولاية نهرالنيل جاهزيتها التامة للتصدي لكافة أشكال الأنشطة الإجرامية التي تستهدف المواطنين وتؤكد إستعداد جميع منسوبيها للتضحية بدمائهم وأرواحهم في سبيل الواجب وهذه رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين بأن عين الشرطة الساهرة تراقبهم ويدها الأمينة قادرة على ملاحقتهم في كافة المواقع

الراى السودانى

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الهدهد نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading