اخبار

بالصور.. طائرة (تاركو) تجمع نجوم الهلال والمريخ ودياً

الهدهد نيوز

تصوير- حسام الدين عبد الهادي

مباراة من المودة والإخاء شهدتها طائرة تاركو اليوم الجمعة، وهي تقِل بعثتي قمة الكرة السودانية الهلال والمريخ إلى مدينة الجنينة بغرب دارفور.

لاعبو المريخ والهلال

وبين طيات السحاب أرسل نجوم الفريقين رسالة عميقة المضامين إلى الجميع مفادها أن التنافس الشريف بينهما داخل الملعب يختلف عن علاقتهم الإجتماعية خارجه فهم تجمع بينهم صداقات قوية تبدت جلياً من خلال جلوسهما المشترك حينما توزعوا على مقاعد الطائرة لتبادل القفشات والدردشة في مختلف الموضوعات.

وطوال الرحلة كان جلوس لاعب من المريخ بالقرب من لاعب بالهلال هو المشهد الأبرز، كيف لا والفريقان يتلقيان غداً في قمة حبية وودية بدار اندوكا دعماً التعايش السلمي ونبذ القبلية وكافة أشكال الفرقة والشتات بين أبناء الوطن الواحد.

الهلال والمريخ

وبذل طاقم تاركو مجهودات مقدرة لتوفير أقصى درجات السلامة والراحة للبعثتين اللتين من النادر سفرهما في طائرة واحدة، وقد أشاد نجم الهلال محمد عبد الرحمن ونجم المريخ رمضان عجب بـ”تاركو” التي أكدا أن علاقتهم معها قديمة من خلال السفر عبرها في الكثير من الرحلات داخل وخارج السودان.

والجدير بالذكر أن تاركو سيّرت اليوم ثلاثة رحلات من الخرطوم إلى الجنينة أقلّت وفوداً للمشاركة في مهرجان السلام غداً السبت.

الهدهد نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا .. غير مسموح بنسخ محتوى الموقع