Uncategorized

القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الإمارات العربية المتحدة بالخرطوم تزور وزارة العمل والإصلاح الإداري

الخرطوم :الهدهد نيوز

إستقبلت وزير العمل والإصلاح الإداري سعاد الطيب حسن بمكتبها القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الإمارات العربية المتحدة بالخرطوم   د. بدرية عبدالله الشحي وباحث الشؤون الاقتصادية بالسفارة صلاح الدين خالد دفع الله ، بحضور مدير مركز تطوير الإدارة هاجر  نور الدين النور وكل من مديرون إدارات العلاقات الخارجية ، النوع الإجتماعي ، مركز المعلومات بوزارة العمل والإصلاح الإداري

هدفت الزيارة الى تنسيق وإعداد دورات تدريبية الى الشابات في مجالات إنشاء وإدارة المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة لتمكين الشابات من إدارة مشاريع  ريادة الأعمال من ضمن الأهداف التي تسلط عليها الضوء دولة الإمارات بالسودان و دعم مشاريع الشباب والمرأة.

من ناحيتها أشادت وزير العمل بالعلاقات بين البلدين  والمساعدات الإنسانية التي تمت من قبل دولة الإمارات الى الحكومة السودانية والشعب في كافة المجالات والتعاون الجيد وتبادل وإكتساب الخبرات ، وقالت إن وزارة العمل مهمتها توفير العمل اللائق وهذه الدورات التدريبية ستوفر عمل وخبرات تراكمية للعاملين  من خلال تطبيق المشاريع على ارض الواقع .

من جانبها عبرت القائمة بالأعمال بالإنابة بسفارة الإمارات العربية المتحدة بالخرطوم د. بدرية الشحي  عن سرعة  واستجابة وزارة العمل الى المقابلة وحسن الإستقبال ، وأوضحت أهمية التدريب وتمليك المهارات والإنطلاق من اسس ثابتة لإدارة المشاريع  ونقل الخبرات بصورة مستمرة

كما شملت الزيارة زيارة مركز تطوير الإدارة والتعرف عليه والقاعات الدراسية كمقترح لإقامة الدورات التدريبية لعدد (٥٠) شابة سوف تنفذ خلال هذا الشهر ، كما ستقدم وزارة العمل احتياجات الوزارة من التدريب ومقترحات ومحاور تناسب اهداف الفترة الحالية.

القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الإمارات العربية المتحدة بالخرطوم تزور وزارة العمل والإصلاح الإداري

الهدهد نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا .. غير مسموح بنسخ محتوى الموقع