السلطات تضبط أكثر من “62” ألف حبة مهربة

0

الهدهد نيوز

ضبطت مكافحة التهريب بالنيل الأبيض، أكثر من (62) ألف حبة مهربة للبلاد محمّلة على متن عربة فيستو بمنطقة كيلو (4) المحادة لدولة جنوب السودان.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالجمارك اللواء مزمل علي عباس، إن قوات مكافحة التهريب بالنيل الأبيض تعمل على تغطية الشريط الحدودي للبلاد لضبط كافة حالات التهريب بقواتها البرية والنهرية مجهزة بعتاد كامل ومدربة تدريب عالي بالمرصاد لكل حالات التهريب المختلفة.

من جانبه، ثمن مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة عمر محمد أحمد الأنصاري، مجهودات قوات مكافحة التهريب النيل الأبيض من ضباط وضباط صف وجنود والضبطية النوعية للأدوية والعقاقير الطبية غير المستوفية للاشتراطات الصحية اللازمة.

من جهته، أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب بالنيل الأبيض العميد بكري بشير أبو قرون، أن قواته وفي إطار العمل المنعي والرقابي تمكنت من ضبط عربة فيستو تحمل (7) كراتين تحتوي على حبوب عبارة عن (62.940) حبة وذلك بمنطقة المجابي الكيلو (4) غير مستوفية للاشتراطات الصحية، ونوه إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وفتح بلاغ تحت المواد (198) و(199) من قانون الجمارك والمواد ذات الصلة من قانون الصيدلة والسموم.

الهدهد نيوز

الهدهد نيوز .. وجهة جديدة فى عالم الصحافة الرقمية المتطورة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.